LUCERNE Switzerland 4K - Luzern and Lake Lucerne Pt1 What to do in Switzerland in Summer

LUCERNE Switzerland 4K  - Luzern and Lake Lucerne Pt1 What to do in Switzerland in Summer

Show Video

مرحباً بالجميع لوسيرن هي على الأرجح أجمل مدينة في سويسرا، وبين أجمل الأماكن للزيارة في كل من أوروبا! إذا كنت تخطط لزيارة سويسرا في الصيف، فتأكد من التخطيط للتوقف في لوسيرن. تقع هذه المدينة المذهلة في القرون الوسطى على حافة بحيرة لوسيرن ذات المناظر الخلابة وتنظر إلى بعض قمم الجبال الأكثر إثارة للإعجاب في البلاد. اليوم أنا ذاهب في جولة سيرا على الأقدام السفر من خلال لوسيرن وزيارة أفضل الأماكن السياحية والمعالم في لوسيرن. لنتحقق من ذلك! إذا كنت مثلي، سوف تبدأ جولة المشي الخاصة بك على الأرجح في محطة القطار.

تقع محطة قطار لوسيرن في موقع مركزي للغاية وتقع جميع مناطق مشاهدة المعالم السياحية على مسافة قريبة. إذا كنت الخروج من محطة القطار وجعل الحق سترى بالفعل بحيرة لوسيرن والثقافة الحديثة بشكل مثير للإعجاب ومركز المؤتمرات. الساحة فقط أمامه يدعو إلى أخذ راحة وتأخذ في نسيم طازج يأتي من البحيرة. من هنا، يمكنك أيضا الذهاب في رحلة بحرية على متن قارب أو أخذ القوارب عبر بحيرة لوسيرن إلى جبل ريجي أو إلى محطة بيلاتوس للقطارات الجبلية خارج لوسيرن.

من هنا، يمكنك المشي عبر سيبروك، جسر البحيرة، عبر نهر Reuss الذي سيأخذك إلى المدينة القديمة. من هنا، يمكنك أن ترى بالفعل جسر تشابل، واحدة من المعالم السياحية الأكثر أهمية وشهرة في لوسيرن. ولكن المزيد عن ذلك في وقت لاحق. تجاوز Schwanenplatz، وأدخل المدينة القديمة نحو Hertensteinstrasse مع العديد من المحلات التجارية الملونة. جعل الحق والمشي نحو Zürichstrasse حيث تذهب الماضي مبنى بانوراما بورباكي الذي يضم لوحة مثيرة للإعجاب 360 درجة من الحرب الفرنسية البروسية.

من هنا، هو فقط على بعد مسافة قصيرة جداً سيراً على الأقدام إلى واحدة من أبرز كبيرة من أي جولة لوسيرن، نصب الأسد. 0:07:33.790,0:07:57.960 نصب الأسد بسهولة واحدة من أكثر مشاهد رائعة في لوسيرن. منحوتة في محجر الحجر الرملي السابق هو الإغاثة الصخرية من الأسد المحتضر، وأنه هو حقا عمل جميل من الفن. التاريخ وراء هذا النصب هو خاص جدا. الأسد الملقى داخل الهاوية مصاب بجروح قاتلة، ويمثل الحرس السويسري، الذي ذبح بينما كان يحاول حماية لويس السادس عشر في قصر التويلري في 10 أغسطس 1792 خلال الثورة الفرنسية.

ويورد نقش تحت النصب أسماء الجنود الـ 760 الذين لقوا حتفهم. وقد صمم النصب النحات الدنماركي بيرتل ثورفالدسن وأنشأه لوكاس أهورن في أوائل عشرينيات القرن التاسع عشر. لقد جعلت هذا النصب أحد الوجهات الأولى في جولتي سيراً على الأقدام لتجنب الحشود التي تأتي عادة هنا في الأحمال الحافلة. خلف نصب الأسد مباشرة، ستجد حديقة الجليد، وهو موقع طبيعي فاجأ العلماء عندما تم اكتشافه في عام 1872.

مقابل رسوم دخول قدرها 15 فرنكاً سويسرياً، يمكنك زيارة مجموعة من الحفر التي تشكلت خلال العصر الجليدي الأخير قبل 20,000 سنة. حتى أقدم من هذه هي أحافير المحار وسعف النخيل من عندما كان هذا الموقع على شاطئ البحر شبه الاستوائية قبل حوالي 20 مليون سنة. وتستكمل هذه الظواهر الطبيعية من خلال التدريب العملي على المعارض الجديدة، فضلا عن المرايا مشوهة متعة. تفتح الحديقة الجليدية يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً. عامل في حوالي 20-30 دقيقة لزيارتك.

من الحديقة الجليدية ، وأنا ذاهب الى الوراء نحو مبنى بانوراما بورباكي و جعل الحق عبر Zürichstrasse أعلى التل على Museggstrasse. جدار Musegg الشهير هو وجهتي التالية في جولتي سيرا على الأقدام. تم رفع دفاعات مدينة لوسيرن في نهاية القرن الرابع عشر لحماية المدينة القديمة على المنحدر الحاد إلى الشمال. الجدار هو مشهد لالتقاط الأنفاس مع أبراجها التسعة العالية في صف واحد على جدار المدينة. إنه مشهد مهيب لا يمكنك تفويته في لوسيرن. للأعلى هنا، إنه قليلاً من المشي شاقة، تليها الكثير والكثير من السلالم.

لقد استمتعت بشكل خاص من وجهة نظر من التل وراء الجدار مع نافورة المياه الباردة التي تدعو للراحة بعد الصعود هنا. أربعة من الأبراج يمكن الوصول إليها. أحد الأبراج هو Zytturm. إنه برج ساعة قديم يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر، ويتميز بوجه ساعة ملون، أقدم ساعة في المدينة. كما يضم متحفاً للساعة الواحدة من نوعها. ولكن كل الأبراج تستحق الزيارة. تحقق من وجهات النظر من بعض من أعلى النقاط في المدينة. الجدار Musegg والأبراج هي مدخل مجاني ويجب عليك حساب ساعة 1/2 على الأقل للزيارة هنا.

من جدار Musegg ، خذ واحدة من العديد من الأزقة والسلالم وصولاً إلى البلدة القديمة حيث يجب أن تسمح لنفسك للحصول على فقدت قليلا في شوارع التسوق الصغيرة والأزقة المرصوفة بالحصى مع واجهات مزينة بشكل جميل. بعض المباني ذات الإطار الخشبي المطلة على الشوارع الحجرية مطلية بألوان زاهية، مما يمنح Altstadt جوًا خرافيًا. كل من المركز القديم خالية من حركة المرور، وتركها للمتسوقين والزوار. كن مستعدًا لقضاء بضع ساعات على الأقل هنا. إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على متعب، يمكنك دائما البوب في واحدة من العديد من المطاعم أو المقاهي في المنطقة أو بعض الآيس كريم على الطريق. من الصعب تفويت فندق كورنماركت وعصر النهضة ألتس راتهاوس (قاعة المدينة القديمة)، الذي تم بناؤه في بداية القرن السابع عشر مع أروقة جميلة في الطابق الأرضي.

يعود تاريخ البرج المجاور إلى القرن الرابع عشر. غرب كورنماركت هو Weinmarkt الخلابة مع نافورة القوطية في وقت متأخر. في Kapellplatz هي أقدم كنيسة في لوسيرن، كنيسة القديس بطرس، التي بنيت في 1178 ولكن تم تجديده إلى شكله الحالي في القرن 18. حسناً، هذا يُختتم الجزء الأول من جولة سفري في (لوسيرن). تأكد من التحقق أيضا من الجزء 2 حيث سوف أكون زيارة بعض المعالم الأكثر شهرة في لوسيرن مثل جسر كنيسة، سوق كورن، البجع من بحيرة لوسيرن وكنيسة هوفكيرش. آمل أن تتمتع هذا الفيديو وإذا فعلت، يرجى إعطائها مثل أسفل أدناه وترك لي تعليق في قسم التعليقات.

وإذا لم تكن قد فعلت ذلك حتى الآن، يرجى الاشتراك في قناتي وضرب جرس الإخطار للحصول على تحديثات على بلدي أشرطة الفيديو الأسبوعية الجديدة على سويسرا الجميلة والعديد من وجهات السفر مذهلة أخرى. أتطلع إلى رؤيتكم في الفيديو القادم. يوم عظيم!

2021-01-13 13:14

Show Video

Other news