Touring a $28,750,000 Apartment in the THINNEST SKYSCRAPER IN THE WORLD | NYC

Touring a $28,750,000 Apartment in the THINNEST SKYSCRAPER IN THE WORLD | NYC

Show Video

- كيف حالكم جميعًا؟ معكم "إينس"، أهلا بكم في حلقة أخرى. نحن هنا في "سنترال بارك"، نتمشي قليلًا حيث نتمتع بهذه المدينة الرائعة. جولة اليوم مميزة للغاية لأننا سنقوم بجولة في ناطحة السحاب التي ورائي. هذه هي 111 غرب 57، ناطحة السحاب الأكثر رشاقة في العالم. يبلغ ارتفاعها 1428 قدمًا مما يجعلها ثاني أطول مبنى سكني في نصف الكرة الغربي. اليوم سنقوم بجولة في وحدة بالطابق الـ43 حيث تتمتع ببعض من أفضل المناظر الخلابة لسنترال بارك في المدينة كلها.

المواصفات في هذه الوحدة، لدينا ثلاث غرف نوم، ثلاثة حمامات ونصف، 4492 قدم مربع من المساحة الداخلية بسعر يبلغ 28 مليون و 750 ألف دولار. كما هو الحال دائمًا، سنترك المزيد من المعلومات حول العقار بالأسفل في صندوق الوصف. وقبل أن نبدأ جولتنا، أريد أن أقدم الشكر لـ"إيمي ويليامسون" وهي مديرة المبيعات لهذا المبنى للسماح لنا بأخذ جولة في عقارها الرائع. الآن، لنبدأ. حسنًا جميعًا، نحن هنا في مدخل الوحدة. القليل من المعلومات حول هذا المبنى.

لدينا 46 مسكن إما طوابق كاملة، دوبلكس أو في الطابق 72، لدينا بنتهاوس ثلاثي. نحن الآن في الطابق 43 وعند ممر المدخل لدينا مصعدين خاصين سيتم تركيبها حتى لا تُضطر لمشاركته مع شخص آخر. الأرضيات الحجرية الجميلة والجدران الجصية وفي الجناح الأيسر، لدينا أجنحة بثلاث غرف نوم، وفي الجناح الأيمن لدينا جميع المناطق المشتركة. فدعونا نذهب بهذا الطريق. لدينا هذه الأبواب ذات التسعة أقدام تفتح على غرفة المعيشة وغرفة الطعام والمطبخ.

"مايكي"، لنأخذ لقطة مقربة لمقبض الباب هذا. يحتوي في الواقع على مخطط المبنى، وهو أمر فريد حقًا. - [مايكي] نعم، لقد رأيت نسخًا أكبر من هؤلاء في الردهة وكانوا لطيفين حقًا. - عظيم، الآن، بمجرد أن تدخل، مباشرة أمامك ستلاقي مناظرًا لا تصدق على سنترال بارك. لدينا أسقف بارتفاع 14 قدم هنا.

المناظر خلابة. قبل أن نغطي هذا القسم، أريد أن أذهب من هنا. لدينا الجدران الجصية هنا، أرضيات خشبية جميلة من خشب البلوط مع هذا النمط الفريد حقًا التي تضفي طابعًا كبيرًا على المساحة.

ولديك منطقة لتناول الطعام هنا، ولكن قبل أن نفعل ذلك، دعنا نذهب بهذا الاتجاه. هذا هو المكان الذي لدينا فيه البار. لدينا رف النبيذ هنا، ثلاجة صغيرة، ثلاجة النبيذ في هذا الجانب، ها أنت ذا. وأسطح رخامية بتصميم شفاه هنا ويستخدمون نفس كونترتوب للمصنع تصميم الحوض الضحل هنا. أيضا خزانة علوية جميلة مع هذه التفاصيل الزجاجية المنحنية.

هذه الألواح الزجاجية مصنوعة في لندن وقيل لي أن سبب وجود الانحناءات هو حتى تتمكن من رؤية محتويات الخزانة من جميع الزوايا. الآن نأتي إلى هنا، لدينا منطقة لتناول الطعام، ثريا جميلة فوق طاولة لثمانية أشخاص. وأريد أن آخذكم إلى هذه الزاوية في عجالة. طريقة بناء هذا المبنى، لها نواة خرسانية ضخمة في المركز مما يسمح للمبنى بامتلاك عدد أقل من الأعمدة في كل الأنحاء. أيضا، هذه الوحدة تحصل على واجهة 50 قدم لسنترال بارك وهو أمر مذهل.

الآن دعنا نذهب إلى منطقة غرفة المعيشة. بجوار منطقة تناول الطعام، هذا هو المكان الذي لدينا فيه غرفة المعيشة. مرة أخرى، هذه هي الأبواب ذات التسعة أقدام التي تفتح من المعرض، فسيحة للغاية.

والأمر كله يتعلق بالمناظر. أيضا، هذا المبنى لا يزال قيد الإنشاء. فلولا وجود مصعد الشحن أمامنا مباشرة. لكانت المناظر الخلابة لا تصدق. يمكنك أن ترى كولومبوس سيركل، نهر هدسون، نيو جيرسي، وسنترال بارك وحتى هارلم، وهو أمر مذهل.

تستمر منطقة غرفة المعيشة هذه وبينما نلتف، هذا هو المكان الذي لدينا فيه المطبخ. كما أنني أريد أن أظهر هذا في عجالة. أيضًا، لدينا مقابض الأبواب الجميلة هذه أيضًا.

هذا هو المكان الذي يمكنك فيه الوصول للخروج، وتخزين إضافي، ومدخل الخدمة. الآن دعنا نتحدث عن تصميم المطبخ الجميل هذا. أولاً، لدينا الجزيرة الرائعة مقدمًا مع كونترتوب الكوارتزيت مع تصميم الشفاه هذا على هذا الجانب، تمتد أيضًا إلى منطقة جلوس بار. بالطبع، إنها أيضًا متطابقة مع حافة الشلال. لدينا هذه الخزانة العلوية أعلاه ولطيف لوضع بعض إضاءة "ليد" تحتها.

هذا أيضًا تؤدي دور إضاءة معلقة لجلوس البار. بينما نلتف، هذا هو المكان الذي لدينا ثلاجة Gaggenau المدمجة. لنأخذ صورة مقربة يا مايكي. لذلك عندما كنت أقوم بالبحث على وجه التحديد حول هذا الإعداد، علمت أن الأبواب تظل باردة أيضًا في هذه الثلاجة.

وبدلاً من الرفوف البلاستيكية، تحتوي على أرفف معدنية لذلك يبقى كل شيء فيها باردًا. الآن، خلف الثلاجة مباشرة لدينا كل هذه الأجهزة المدمجة، فرن بخاري، ميكروويف، وصانع الإسبرسو الجميل هذا. دعونا نلتف. لدينا إعداد الجزيرة هنا. نحن الآن على الجانب الآخر. دعنا نحصل على صورة مقربة، "مايكي".

أنت تضغط، ها أنت ذا. لديك غسالة الصحون هنا. إعداد الجزيرة الخاص بك، حوض الفولاذ المقاوم للصدأ وتمامًا مثل البار، ها أنت ذا، لديك الزجاج المنحني هنا أيضًا.

تبدو رائعة. الآن، خلفنا مباشرة لدينا موقد الغاز. مرة أخرى، قم بإعداد فرن Gaggenau في الأسفل.

بالطبع لدينا نفس أسطح الكوارتزيت الشعبية يتم جلبها هنا أيضًا مع تصميم الشفاه الجميل هذا، تستخدم أيضًا كباكسبلاش أيضًا. وانظر إلى الانحناء على الخزانة هنا. نوع الخزانة يشبه الواجهة للمبنى على الجانبين الشرقي والغربي.

ولدينا بقية الخزانة، إضاءة "ليد" تحت الأجزاء العلوية. ونحصل على ثلاجة نبيذ صغيرة هنا. الآن هذا هو المطبخ ونحن في الزاوية الأخرى من هذه الوحدة. كان لدينا غرفة الطعام على الجانب الآخر. تستمر نفس الأرضيات الصلبة.

لدينا موزع مكيف الهواء على الأرض. ومرة أخرى، المناظر الخلابة لا تصدق. نحن في الطابق 43 وما هو لطيف في هذا المنظر هو أننا مرتفعون بما يكفي للتوضيح جميع المباني المحيطة، لكننا قريبون أيضًا بدرجة كافية أنه يمكننا بالفعل رؤية الأشخاص في الحديقة، لذلك تشعر أنك متصل بالمنتزه، وهو أمر مذهل.

تفصيل آخر. قد لا يعرف الكثير منكم هذا. كل غرفة في مانهاتن تحتاج إلى مصدر هواء نقي متجدد. وكما ترون يا رفاق، هذه الألواح الزجاجية ضخمة. سيكون من الصعب فتحهم. هناك أيضًا سبب المسؤولية والأمن.

لا يريدون هذه الألواح الزجاجية تتأرجح مفتوحة، ولكن في حالة احتياجك لبعض الهواء النقي، ها أنت ذا. "مايكي"، دعنا نقرب هذا، قراءة هنا أيضًا. الآن تقول مغلق، ها أنت ذا. الآن هكذا تحصل على بعض الهواء النقي. - [مايكي] وو، إنه طويل بعض الشيء. - أعلم أنه من المخيف النظر إلى الأسفل.

وعندما تغلق، مرة أخرى لدينا تلك القراءة. تلفها حتى النهاية. ها أنت ذا.

سنرى هذه التفاصيل في جميع أنحاء غرف النوم أيضًا. حسنًا، هذا يختتم جولتنا في هذا الجانب. لكن مرة أخرى، هذه المساحة تدور حول المناظر الرائعة من مطبخك، من غرفة المعيشة، غرفة الطعام، يمكنك الاستمتاع به، وهو أمر مذهل. الآن عدنا إلى المدخل. الآن دعنا نذهب إلى الجانب الآخر.

وقبل أن نمر عبر هذه الأبواب المزدوجة للقيام بجولة في جميع غرف النوم، سنلقي نظرة في هذه الغرفة هنا، وهي حمام الضيوف. لدينا أرضيات من العقيق اليماني وعروق العقيق على الجدران ودعنا مايكي نلقي نظرة عن قرب على تفاصيل اللوح. قاموا بعمل تفاصيل صب الظل باستخدام الجزع، الذي يحتوي على أجهزة جميلة ورائعة.

كما استخدموا الجزع في تصنيع هذا الحمام الشخصي الرائع هنا. اسمحوا لي أن أقدم القليل من المعلومات حول الجزع. الجزع حجر هش للغاية. ليس من السهل التعامل معه، فهو ناعم جدًا. لذلك فالقيام بكل هذه القصات كل هذه المخففات وتفاصيل الشفاه ليست سهلة، لكن في النهاية الأمر يستحق ذلك لأن هذا يبدو رائعًا. لدينا شمعدانات جدارية على شكل قضيب زجاجي على كل جانب، صنابير برونزية جميلة، وتستمر تفاصيل المرآة هذه حتى السقف وهو أمر رائع حقًا.

- [مايكي] نعم، أحب ذلك كثيرًا. - الآن دعنا نعود إلى الرواق. تفتح هذه الأبواب المزدوجة وسنذهب بهذا الاتجاه أولاً.

هذا هو المكان الذي لدينا فيه غسالة ومجفف ثم خزانة المدخل. نعرض هذا على جانب المطبخ، سنصل هنا إلى الدرج ومساحة تخزين إضافية. الآن هذا هو المكان الذي لدينا فيه غرفة النوم الأولى. جميع غرف النوم في هذه الوحدة مواجهة للجنوب. يحصلون على الكثير من الضوء الطبيعي، أسقف بارتفاع 12 قدمًا. هذه الغرفة واسعة جدًا.

لدينا السرير يقع على هذا الجانب ودعنا نلتقط صورة مقربة هنا يا "مايكي" رقم واحد، لدينا نفس تفاصيل تهوية النافذة على هذا الجانب، موزعات هواء المكيفات الأرضية توفر هواء جميل وسلس على الأرض. ومن هنا تحصل على منظر مختلف تمامًا، لكنك في وسط مانهاتن. لقد قمت بتأطير المدينة بشكل مثالي. وبالطبع لدينا المباني الشهيرة مثل قمة مبنى كرايسلر من هنا، إمباير ستيت. بشكل عام أنت مرتفع جدًا حتى يمكنك أن ترى كل هذه المباني المدهشة، غرفة كبيرة. الآن، بينما نعود إلى الردهة، بالمناسبة، هذا هو المكان الذي لدينا فيه الخزانة.

مايكي، دعنا نأخذ صورة مقربة لهذا. الآن، خلف "مايكي" هذا هو المكان الذي لدينا تجهيزات الحمام. أرضيات حجرية جميلة.

كما تم إحضار نفس الرخام على الجدران أيضًا. مرة أخرى، تم إعداد تسريحة رائعة في هذا الجانب مع كونترتوب من الرخام وأنا أحب كيف هم فعل تصميم الشفاه هذا هنا. ويتم إحضار الخزائن المنحنية هنا أيضًا. تركيبات برونزية، هذا الحمام أيضًا يحصل على هذه النافذة هنا في مواجهة الغرب.

ويمكننا بالفعل رؤية الصغر البرونزي على الواجهة الخارجية لهذا المبنى من هنا، وهو أمر رائع حقًا. - [مايكي] نعم، أنا حقًا أحب الطريق حقًا المظهر الخارجي لهذا المبنى. هل هذا التصميم، هل كل شيء للمظهر أم أنها تخدم أي نوع من الأغراض العملية؟ - إنها النظرة الهندسية التي يقدمونها للمبنى مع الألواح الخارجية المصنوعة من الطين.

- [مايكي] نعم، يبدو رائعًا حقًا. - أنا موافق. الآن، دعنا نحصل على صورة مقربة لإعداد هذا الحوض. ومايكي، أريد أن أريكم بعض التفاصيل. انظر إلى أجهزة الحمام. لدينا هذه الأجهزة الجميلة المزخرفة، كما أن أجهزة الحوض تتطابق معها.

لدينا صنبور مزخرف، ورأس دش محمول، حتى سدادة الباب هنا تطابقها. اهتمام لا يصدق بالتفاصيل. ولدينا حوض بحجم جيد هنا وموزعة الشامبو. حسنًا، لنعد إلى الرواق. عدنا الآن إلى الردهة، سنقوم بجولة في غرفة النوم الثانية الموجودة هنا. تفتح هذه الأبواب المزدوجة.

نحن في غرفة النوم. هذا حاليا يُعد كمكتبة. كما ذكرت سابقًا، كل غرفة نوم في هذه الوحدة تواجه الجنوب. نحصل إلى حد كبير على المناظر المتطابقة مثل غرفة النوم الأخرى التي تجولنا فيها للتو، لكنه أمر لا يصدق.

مرة أخرى، نحن في قلب المدينة. وبالطبع لدينا سقوف بطول 12 قدمًا هنا أيضًا، منطقة جلوس، تلفزيون مثبت على هذا الجانب. وبينما نلتف، هذا هو المكان الذي لدينا فيه الحمام. لدينا أرضيات حجرية، وكسوة عوارض حجرية، خزائن جميلة وحجر طبيعي. لم أرَ هذا من قبل. لم أكن أعرف أن توم فورد يصنع الصابون.

- [مايكي] نعم، والرائحة جيدة حقًا. - أراهن، أراهن. نفس الجهاز الجميل.

لدينا شمعدان حائط قضيب زجاجي. "مايكي"، دعنا نصل إلى السقف لثانية. لديهم مرآة صب التاج.

- [مايكي] أوه، واو. - [إينيس] رأيت هذا في جولتي الثانية. - [مايكي] نعم، لقد لاحظت ذلك للتو، واو.

- أعرف، تفاصيل فريدة حقًا. وبينما كنا نسير، تم إحضار نفس الحجر هنا أيضًا لهذا الحمام الجميل، نفس التركيبات والمصارف، حمام رائع بشكل عام. الآن دعنا نعود إلى الردهة. وهذه كانت الأبواب المزدوجة التي تفتح من المدخل هنا. يفتح هذا الباب على غرفة النوم الأساسية.

تفضل بالدخول. أطلقوا على هذا القسم اسم الردهة. لدينا خزانتان هنا والحمام الأساسي. قبل أن نفعل ذلك، سنقوم بجولة بغرفة النوم نفسها أولاً، فسيحة للغاية.

مرة أخرى، لدينا سقوف عالية هنا، موقع أفضل في هذا الجانب، تواجه الجنوب مع مناظر لا تصدق. من هنا يمكننا بالفعل رؤية السقالات على السطح الخارجي للمبنى. كما ذكرت سابقًا، المبنى لا يزال قيد الإنشاء. غرفة نوم أساسية رائعة بشكل عام، فسيحة جدًا، وأعني، تخيل فقط في الليل، أنام، بالنظر إلى الأضواء المتوهجة في مانهاتن أو في الصباح تضغط على ستائرك الآلية وتبدأ يومك. - [مايكي] نعم، أحبه، إنه لطيف حقًا وسنكون قادرين على رؤية تلك الأضواء هنا قليلاً لأننا سنبقى. - هذا صحيح، الآن، لنعد إلى الرواق.

وهنا لدينا الخزانة الأولى. هذا به القليل من الألوان الداكنة. أريد أن أذكر تفاصيل أخرى نظرًا لأن المساحة ذات قيمة كبيرة في هذه الوحدات، صمم المطورون هذه الخزائن أو كل جزء من هذه الوحدات، كما تعلم، مع التفكير الشديد. وفي هذه الحالة، لدينا الأجهزة الجميلة هنا.

أريد إلقاء نظرة سريعة. بالطبع، كل شيء قريب. لدينا الدرج الذي تم إعداده هنا ومايكي، دعنا نغلق الباب لأنني أريد أن أريك هذا الجانب. ها أنت ذا. انظر إلى جميع تجهيزات الدرج المتوفرة هنا. بالطبع، كل شيء يُغلق برفق.

تحقق من هذا، هذا هو المفضل لدي. رف الأحذية. - [مايكي] نعم، هذا جيد حقًا، أحب ذلك. أنا فضولي، من الواضح أننا في الغالب نتجول في المنازل في لوس أنجلوس. هل ترى اختلافًا في الصفات، في المواد، نوعًا من تقنيات البناء الشاملة فقط بين لوس انجلوس ونيويورك؟ - أشعر أن كل شيء أكثر إحكامًا في نيويورك، إنهم يستخدمون المساحات بطريقة أفضل مقارنة بولاية كاليفورنيا ولوس أنجلوس، حيث لدينا مساحة أكبر.

لدينا أنواع مختلفة من المناظر الخلابة، ولكن في هذه الحالة أعتقد أن الحرفية والجودة من أجل الكمال مدروسة أكثر. - [مايكي] نعم، أعتقد أن هذا النوع أيضًا يسير جنبًا إلى جنب مع نوع الهندسة وحجم المباني مثل هذه. هذا هيكل ضخم، لذا يجب أن تكون كل التفاصيل مثالية. - أعني طريقة بناء هذا المبنى والتحديات الهندسية التي كان عليهم حلها أمر لا يصدق. سنتحدث عن ذلك لاحقًا في الفيديو أيضًا. الآن، بالعودة إلى الردهة، نحصل على القليل من الماكياج أو منطقة مكتب هنا.

هذه الخزانة رقم اثنين. لدينا الأدراج معدة. ها أنت ذا. كل التفاصيل الصغيرة مدروسة. أخيرًا، تحتوي هذه الخزانة على نافذة هنا، التي تواجه الشرق. الآن، الغرفة الأخيرة هنا.

حيث لدينا باب الجرار، وهو الحمام الأساسي. تفضل بالدخول. لدينا أرضيات عقيق يماني وجدران من العقيق. هذا الحمام يبدو مذهلاً. وسأبدأ بالتسريحة أولاً، ولكن قبل أن أفعل ذلك، تحقق من ذلك. قد يبدو هذا وكأنه مرآة.

إنها في الواقع خزانة أدوية كبيرة. ولدينا التسريحة هنا. لقد جلبوا عنصر الانحناء أيضًا إلى التسريحة. لدينا أسطح عقيق جميلة مع تصميم الشفاه هذا وأيضًا شفاه حول الأحواض وتحقق من ذلك.

إنهم يستخدمون نفس سطح العمل أيضًا لتصنيع الحوض، لكنها نوع من الراحة في الحوض قليلاً لإعطاء هذا المظهر التقليدي، وارتأيتها فكرة جيدة حقًا. مصابيح نحاسية، قضيب زجاجي، شمعدان حائط من كل جانب. فقط منضدة مزدوجة رائعة. لدينا خزانة الأدوية الثانوية هنا. وبينما أنظر إلى السقف، لدينا تفاصيل إضاءة الفحم مع العطلة وشريط "ليد" يضفي أجواء لطيفة على هذا الحمام. وهذا الباب المحوري يفتح على خزانة المرحاض.

انظر إلى هذه التفاصيل. لذلك لدينا مرحاض عائم هنا. زر الضغط من البرونز أيضًا، يتوافق مع الجهاز. إنه رائع حقًا؟ ها أنت ذا. الآن دعنا نتحدث عن البانيو القائم بذاته. هذا حوض تصميم مخصص لهذا المبنى.

له لمسة نهائية من النيكل مع هذه الحافة البرونزية حولها. وفي رأيي، يبدو مذهلاً. كما علمت اليوم.

أن النيكل يحافظ على درجة الحرارة والحرارة أفضل قليلاً، لذلك فهي مادة مثالية لحوض قائم بذاته مثل هذا. تستمر الأجهزة الرائعة ذات الطراز نفسه كحشو حوض في هذا الجانب. وهنا، يتمتع هذا الحمام أيضًا بإطار جميل من مانهاتن من إعداد الحوض. الآن، هذا الباب المحوري يفتح على مقصورة الدش. تفضل بالدخول.

لدينا الرخام الرائع على الأرضيات، أيضًا على الجدران هنا، ضعف كل شيء، الأجهزة مذهلة. لدينا بخاخات الجسم هنا، ستة منهم، لدينا الرأس المحمول، لديك رؤوس الدش العادية، بالطبع فوقك رأسان دش بنظام المطر. حتى السقف مكسو بالعقيق ومايكي، أريدك أن تأتي إلى هنا من غرفة الاستحمام.

يمكنك حتى الحصول على إطار المدينة. أليس هذا لا يصدق؟ - [مايكي] لا أستطيع أن أتخيل الاستحمام عاليا في الهواء، ولكن من الجيد حقًا أن يكون لديك خيار ذلك. - أعلم أنه سيكون أمرًا لا يصدق. بشكل عام، هذا حمام مذهل والوحدة نفسها لا تصدق. لدينا تصميم رائع، تشطيبات جميلة.

كل شيء مدروس جيدًا، ولكن بشكل عام هذه الوحدة تدور حول المناظر أيضًا. و عدنا إلى صالة الدخول الآن هذه الأبواب المزدوجة، كما رأينا سابقًا، تنفتح على مناظر لا تصدق للمدينة وسنترال بارك. وأعشق كيف دمجوا منطقة تناول الطعام غرفة المعيشة والمطبخ معًا في هذا الجانب من الوحدة والاستفادة من الواجهة التي مساحتها 50 قدمًا، حيث لدينا منظر لا يصدق والمدينة. أيضا، هذا المبنى هو أكثر ناطحة سحاب نحيلة في العالم.

ثاني أطول مبنى في نصف الكرة الغربي. ويتطلب تجميع هذا المبنى معًا بعض التحديات الهندسية. يبلغ ارتفاعه أكثر من 1400 قدم، شيد هذا المبنى على موقع يبلغ عرضه 60 قدمًا فقط. كما لو أن هذا لم يكن كافيًا لتحدي البناء، كان عليهم أيضًا البناء حول Steinway Hall، وهو معلم تاريخي في مدينة نيويورك. لذلك من العدل أن نقول إن هذا واحد من أكثر مشاريع البناء تعقيدًا في تاريخ مدينة نيويورك. تم تصميم المبنى من قبل شركة sharp architects والميزات في الهندسة المعمارية من Sudio Sofield.

يتميز السطح الخارجي لهذا المبنى تاج مزخرف بطول 300 قدم ومكسو بالزجاج في الشمال والجنوب ويتميز بألواح التراكوتا المزججة وزخرفة نحاسية على الوجهين الشرقي والغربي، تكريمًا لمعمار آرت ديكو للعصر الذهبي في مانهاتن قبل الحرب. مع تطور الخرسانة حيث أصبحت أقوى وأكثر مرونة، هذه الهياكل الفائقة الارتفاع لم تعد تعتمد على تقنيات البناء التقليدية. مع نواة خرسانية مركزية ضخمة، المرتبطة بجدرانك، يحتوي هذا المبنى على عدد أقل من أعمدة الهيكل بالداخل من الوحدة، والتي بدورها تمنحك نوافذ أكبر ويجعل المساحة الداخلية تبدو أكثر انفتاحًا. لإضافة المزيد من الاستقرار والراحة إلى الهيكل، قام فريق التطوير بتركيب المثبط المزدوج الكتلة الذي يزن 800 طن والذي يتحرك لتعويض تأثير الرياح.

لذلك من أعلى السقيفة وصولًا إلى الطابق الأرضي من المبنى، إنه دائمًا مستقيم ومستوي. بالعودة إلى الطابق الأرضي، يدخل السكان المبنى من خلال المدخل الأصلي المرمم إلى Steinway Hall حيث يمرون بجوار Rotunda التاريخي. تخدم القاعة المستديرة التاريخية Rotunda حاليًا كمعرض مبيعات مثير للإعجاب وتعرض قوس من الرخام الأبيض بأعمدة أيونية محاطة بأعمدة رخامية خضراء. بعد مدخل الردهة، الاهتمام بالتفاصيل واضح تمامًا. الطابق الأرضي بالكامل مصمم حسب الطلب بشكل رائع وصولًا إلى المصاعد التي تأخذك إلى طابق كامل أو مسكن مزدوج. يحتوي هذا المبنى المذهل أيضًا على مرأب خاص للسيارات في شارع 58، حراسة على المداخل على مدار 24 ساعة ووسائل الراحة الأخرى مثل مسبح مساحته 82 قدمًا، مركز للياقة البدنية مع شرفة خارجية، غرف الاجتماعات وصالة المقيمين.

أيضًا، هذا المبنى به 72 طابق بنتهاوس ثلاثي قيد الإنشاء. ولتوضيح الأمور للجميع، كانت هذه الوحدة في الطابق الـ43، لذا فلا يمكنني إلا أن أتخيل مدى روعة المناظر من تلك البنتهاوس. آمل أن تتم دعوتنا للقيام بجولة في تلك الوحدة بمجرد اكتمالها وبالتأكيد أخبرونا في قسم التعليقات إذا كنتم تريدون منا أن نعود إلى نيويورك حتى نتمكن من التحقق من تلك البنتهاوس. قبل أن ننهي هذا الفيديو، أود أن أهنئ المطورين والمصممين والمهندسين المعماريين الذين عملوا في هذا المشروع لسنوات. بنوا هذا المبنى على قطعة أرض صغيرة جدًا. كان هذا تحديًا هندسيًا كبيرًا وقد نجحوا فيه بالتأكيد.

أخيرًا، أود أن أشكر "إيمي ويليامسون"، مديرة المبيعات لهذا المبنى للسماح لنا بالتجول في عقارها الرائع. شكرًا لكم جميعًا على المشاهدة. احرصوا على الاشتراك في قناتنا وسنراكم في الأسبوع المقبل. "يرجى الاشتراك في القناة"

2020-12-29 15:32

Show Video

Other news